الجمال في أكثر المنتجات طلبًا

الجمال

لإطلالة متكاملة تنبض بالأنوثة والجمال
هل تساءلت يوماً عن الوقت التي يجب أن تكوني فيه سعيدة؟ جوابنا لك هو: عليك أن تكوني سعيدة منذ لحظة استيقاظك في الصباح! وانطلاقاً من هذه الفكرة أطلقت شركة Guerlain الرائدة في مجال مستحضرات الماكياج مجموعة الربيع Spring Glow التي تحارب التعب وتمنحك إطلالة شابّة ومنعشة مليئة بالجمال لتمدّك بالسعادة فور استيقاظك ووضعك للماكياج. وتتألّف هذه المجموعة من مستحضر أساس يزيد إشراقة وجهك، وبودرة Météorites Voyage التي تحارب بهتان بشرتك، وحمرة خدود وردية، ومستحضر تظليل للعينين أصفر. وتتضمّن المجموعة أيضاً أقلام كحل بخمسة ألوان، وأحمر الشفاه Kiss Kiss بلونيه الجديدين.

الجمال

لأظافر جريئة مفعمة بالحيوية
من منّا لا تحبّ أن تكون إطلالتها كاملة؟ وبالطبع لن تكتمل إطلالتك من دون طلاء الأظافر المناسب. لذا تقدّم لك شركة Mikyaji التي أثبتت جدارتها في مجال مستحضرات الماكياج مجموعة طلاء الأظافر الجديدة Ultra Wear Nail Enamel التي تمنحك أظافر لامعة وبألوان جريئة تدوم طويلاً من دون أي أثر سلبي. وتتميّز هذه المجموعة بتركيبتها المزدوجة المكوّنة من مادة الراتنج الصمغية المتكاملة، لتمنحك إطلالة جريئة وقويّة تدوم حتى 6 أيام. كما تشمل التركيبة حماية من الأشعة فوق البنفسجية لتمنحك حماية مثالية ضد الاصفرار وتغيّر اللون.

الجمال

لقدمين ناعمتين
هل تعانين من مشكلة الجلد الجاف والمتشقّق على كعبيك؟ تعرّفي إذاً إلى مبرد القدم الإلكتروني الجديد ببلّورات الألماس Velvet Smooth Express Pedi من Scholl الذي يمنحك فوائد العناية المحترفة بالقدمين في راحة منزلك لكي تحصلي على قدمين حريريتين بسهولة. فبفضل رؤوسه الدوّارة الثلاث، التي تختلف بحسب نوع جلدك، أصبح بإمكانك تقشير الجلد الميت بفعالية وبكبسة زر واحدة لتدلّلي نفسك وتحصلي على قدمين رائعتين.

الجمال

الجمال في علبة واحدة
لا شك في أنّ حاجتك إلى العديد من مستحضرات الماكياج تثقل حياتك اليومية وتجعلك تختارين حقائب يد كبيرة لتضعي في داخلها كل ما أنت بحاجة إليه. ولكن لا تقلقي بعد اليوم، إذ طرحت شركة Hi Impact Brows علبة واحدة من بودرة تظليل العينين تضمّ أربعة ألوان مختلفة ويمكنك استخدامها لتحديد حاجبيك أيضاً. وهو ابتكار رائع وسهل يدوم طويلاً ويجعلك تنعمين بالإطلالة التي ترغبين بها في كافّة مناسباتك.

الجمال

دلّلي نفسك لتشعري بالراحة
ما أفضل شيء في نهاية يوم متعب؟ نعم، إنّه الاسترخاء في حوض الاستحمام. لذا تقدّم لك شركة Lush، الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالجسم الطبيعية والمصنوعة يدوياً، مجموعة متنوّعة من ألواح الصابون بروائحها العطرة وزيوتها المغذّية التي تحملك على الاسترخاء لتنعمي بحمام يخفّف عنك التعب ويعيد إليك الانتعاش الذي تحتاجين إليه.

الجمال

هل يصعب عليك العثور على ماسكارا تلائم رموشك بشكلٍ مثالي؟

إليك الحل مع مجموعة Bourjois التي تقدّم لك أربعة أنواع مختلفة من الماسكارا لتختاري منها ما يناسب الإطلالة التي تحلمين بالحصول عليها من رموش كثيفة وطويلة ومحدّدة.

الجمال

بريق لامع يخطف الأضواء
أضفي مزيداً من السحر على إطلالتك مع مجموعة OPI لطلاء الأظافر التي تتميّز بتركيبتها البرّاقة التي تدوم طويلاً من دون أي تشقّق. وقد أضيف إلى هذه المجموعة مؤخراً لون الأخضر المفعم بالحياة Jade is the New Black ليزيدك إشرقاً وجمالاً في مناسباتك المختلفة.

الجمال

انتعاش الفواكه
أطلقي العنان لأحلامك وغوصي في أحضان الطبيعة مع عطر Eternity Now الجديد من Calvin Klein. فبفضل تركيبته الغنيّة بنفحات من الفواكه المختلفة، كالنكتارين العصاري والليتشيه وسوربيه السفرجل، مع العنبر والكشمير والمسك، يمدّك هذا العطر بانتعاش لا مثيل له يزيدك جاذبية ويلفت انتباه كل من حولك.

الجمال

لماكياج طبيعي ساحر
هل تحلمين بماكياجٍ طبيعي يظهر ملامحك بدلاً من أن يخفيها؟ تعرّفي إذاً إلى هذه المجموعة الجديدة من المستحضرات التي أطلقتها Sephora، بما فيها كريمات أساس تتمتّع بقوام خفيف وبودرات لتظليل العينين سهلة الاستعمال، ما يمنحك الإطلالة الطبيعية التي تحلمين بها من دون عناء. فبعد أن بات لون البشرة الطبيعي (أو النيود) آخر صيحات الموضة العالمية وسّعت Sephora مجموعتها لمستحضرات تظليل العينين لتضم 18 لوناً طبيعياً اليوم.

الجمال
هل سئمت من بشرتك المتعبة وتحلمين ببشرة نضرة ومتألّقة على الدوام؟

تقدّم لك Institut Arnaud Paris كريم الليل Perle & Caviar Concentré Luxe Nuit الذي وبفضل تركيبته التي تمزج بين خلاصات الكافيار واللؤلؤ يخفّف ظهور علامات التقدّم في السنّ على وجهك ويمنحك إطلالة شابة. وما عليك سوى تطبيق هذا الكريم في المساء لتسمحي للأنزيمات فيه بتقشير بشرتك وإزالة كافة الترسبات منها لتنعم بملمس نظيف ونضر.

الجمال

بأسلوب هوليوودي عصري
من منّا لا تحب أن تحمل حقيبة يد تزيدها تألّقاً في مناسباتها المختلفة؟ وبمناسبة مرور 10 سنوات على تعاونها مع المصمم جيريمي سكوت، طرحت شركة Longchamp حقيبة اليد الجديدة Greetings from Hollywood بنسختها المحدودة المزدانة بالألوان المفعمة بالحياة والتصاميم الشبابية العصرية لتجعلك محط أنظار الجميع أينما حللت.

الجمال

رموش آسرة وطبيعية
لم تعد الرموش الكثيفة والطويلة حلماً صعب المنال بفضل مجموعة Pinky Goat للرموش الاصطناعية التي يمكنك استخدامها لحوالي 20 مرة لتحصلي على رموش كثيفة تزيد عينيك بريقاً ساحراً لا مثيل له. وتتميّز هذه الرموش المصنوعة من شعر المنك الطبيعي- من دون أذية هذه الحيوانات- بنعومتها وخفّة وزنها لتزيدك تألّقاً من دون أن تسبّب لك أي إزعاج.

الجمال

لإطلالة خالية من الشوائب
مهما كانت الإطلالة التي ترغبين بالحصول عليها، سواء أكانت قوية وبارزة أو طبيعية وناعمة، تقدّم لك MaxFActor مروحة واسعة من المستحضرات التي تحقّق لك مطالبك. فبدءاً بكريم الأساس الذي يمنحك بشرة نضرة وخالية من الشوائب وصولاً إلى ظلال العينين بألوانها المختلفة، مروراً بالماسكارا التي تمنحك رموشاً كثيفة وسوداء تدوم طويلاً وقلم الكحل الذي يبرز جمال عينيك، لا غنى لك عن مستحضرات هذه العلامة الرائدة في مجال الماكياج، لتتمتّعي بإطلالة خلّابة وشابة تجعلك محط أنظار الجميع.

 
Email This To A Friend